القائمة الرئيسية

الصفحات

أساسيات كتابة المحتوي علي الانترنت - التأليف والنشر

الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة كتابة المحتوي علي الانترنت، اقدم لك بعض المقالات عن كتابة المحتوي، ويمكن كتابة المحتوي في كتابة الإعلانات والمدونات.

ما هو كتابة المحتوي ؟


كتابة المحتوي هي ممارسة صياغة نص مكتوب من أجل الإعلام أو الإلهام أو الإقناع. في معظم الحالات ، تُستخدم كتابة الإعلانات لزيادة المبيعات والتحويلات. تشمل الوسائط ، حيث يتم تنفيذ كتابة الإعلانات ، رسائل المبيعات ومنشورات المدونات والإعلانات ومنشورات الوسائط الاجتماعية.


لماذا تعد كتابة الإعلانات مهمة؟


في عصر الفيديو والبودكاست هذا ، هل ما زالت كتابة الإعلانات مهمة؟
باختصار: نعم.
فيما يلي بعض الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من أن تصبح جيدًا في كتابة الإعلانات:

  • احصل على معدلات تحويل أعلى على الصفحات الرئيسية
  • تحسين هيكل وتدفق المقالات
  • احصل على مزيد من المشاركة في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي
  • اجعل المزيد من الأشخاص يشاركون المحتوى الخاص بك
  • افهم احتياجات العميل ورغباته

بمعنى آخر: يمكن أن تؤدي كتابة الإعلانات إلى تحسين كل عنصر من عناصر التسويق تقريبًا.
من الواضح أن هذا يشمل المقالات وصفحات المبيعات. لكن كتابة الإعلانات تلعب دورًا أيضًا عند إنشاء:


  • نصوص الفيديو
  • عناوين ما بعد المدونة
  • الأوصاف التعريفية لصفحة الويب
  • رسائل البريد الإلكتروني للتوعية
  • أوصاف فيديو يوتيوب
  • أوصاف بودكاست
  • أسئلة المقابلة
  • مشاركات الفيس بوك
  • تصريحات صحفيه
  • حول نسخة الصفحة


أساسيات كتابة المحتوي



ماذا يفعل مؤلف الإعلانات؟


وغني عن القول أن مؤلف الإعلانات يقضي معظم يومه في الكتابة. ومع ذلك ، هناك ما هو أكثر من وظيفة مؤلف الإعلانات من مجرد وضع الكلمات بعد الكلمات.


في الواقع ، يقضي مؤلفو الإعلانات المتمرسون وقتًا طويلاً في التعرف على عملائهم. كما أنهم يستثمرون الوقت في فهم كيف يمكن للمنتج الذي يكتبون عنه أن يساعد آفاقهم.


إذا كنت تكتب نسخة لمنتجك أو خدمتك ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل ماهيتها ، وكيف تعمل ، وكيف تقارن بالمنافسة. لذا فإن مهمتك هي التعرف على أفكار جمهورك ومخاوفهم ورغباتهم. وكيف يصيغون هذه الأشياء في أذهانهم. بهذه الطريقة ، يمكنك كتابة نسخة تتحدث إليهم مباشرة.


أغطي المزيد حول كيفية القيام بذلك في المقال من هذا الدليل.


مؤلف الإعلانات


لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى أي تدريب أو تعليم رسمي لتصبح مؤلف إعلانات. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى الحصول على المهارات التالية جيدًا:

  • بحث العملاء
  • بنية الجملة
  • تأليف الويب
  • القواعد والهجاء
  • إقناع
  • هيكل المحتوى
  • إعلانات الانترنت

الخاتمة 


لنكون واضحين: أن تصبح مؤلفًا جيدًا يستغرق وقتًا. لكنها مهارة تسويقية يمكنك استخدامها للحصول على عملاء كمؤلف إعلانات مستقل أو لتحسين فرص العمل لديك.
في الواقع ، وفقًا للجمعية الوطنية للكليات وأرباب العمل ، يرغب 80.3٪ من أرباب العمل في توظيف أشخاص يتمتعون بمهارات كتابة قوية.
وإذا كنت صاحب شركة صغيرة (مثلي) ، فيمكنك استخدام كتابة الإعلانات لتحسين التسويق وتنمية أعمالك.


احب الكتابة فى مجال التكنولوجيا والعلوم والتربية الخاصة

تعليقات